شرح برنامج WowApp شبيه الواتس اب وكيفية الربح منه.

    Author: Unknown Genre:
    Rating

    رنامج WowApp هو تطبيق تواصل أو دردشه شبيه جداً بـ تطبيق الواتس اب WhatsApp أو فايبر Viber أو تليجرام Telegram، وهنا سـ نتعرف على كيفية التسجيل فى موقع WowApp وكيفية تحميل البرنامج على الكمبيوتر الشخصى وتحميله على الموبايل وكيفية البدء فى الربح منه.
    موقع WowApp هو موقع ربحى جديد على ساحة الإنترنت ولم تذيع شهرته حتى الآن، لذلك أنصحكم بـ شده بإستغلال هذه الفرصه والإستفاده منه على قدر المستطاع، ولن تخسر شيئاً فـ هو يتيح لك تطبيق WowApp يمكنك استخدامه على الكمبيوتر الشخصى سواء بنظام ميكروسوفت ويندوز أو بنظام ماك كما يتيح برنامج WowApp للموبايل سواء على منصة أندرويد أو منصة ios أو منصة ويندوز فون.
    هذا البرنامج هو برنامج دردشه كما هو الحال فى برنامج الواتس اب WhatsApp أو فايبر Viber أو تليجرام Telegram، فـ تستطيع من خلاله أن تدعو اصدقائك للإشتراك فى الموقع وتحميل التطبيق حسب الجهاز أو النظام المتاح لهم ومن ثم مراسلتهم عبر التطبيق وتربحوا الأموال معاً.

    الآن نأتى لعملية التسجيل فى برنامج WowApp:

    يمكنك زيارة الموقع وتسجيل حساب جديد من خلال الضغط على هذا الرابط:
    ملحوظه هامه:
    لا تستطيع التسجيل فى الموقع إلا عن طريق دعوه من أحد الأصدقاء.
    بعدها تجد نفسك أمام نموذج التسجيل على الموقع ، وكل ما عليك فعله هو ملئ بيناتك الشخصيه وإكمال خطوات التسجيل كما بالفيديو أسفل المقاله.
    بـ مجرد الإنتهاء من التسجيل سيقوم الموقع بإرسال رساله ترحيبيه على بريدك الإلكترونى الذى تسجلت به ، كما ستجد أمامك نافذة تحميل برنامج WowApp للكمبيوتر الشخصى ، قم بالموافقه على التحميل ثم تثبيت البرنامج على جهازك وتسجيل الدخول عليه.
    يجب عليك الرجوع إلى موقع الويب وتسجيل الدخول على حسابك وذلك لإكمال بيناتك الشخصيه وإكمال ملفك الشخصى حتى يصل إلى 100% ، بعدها قم بتحميل برنامج WowApp للموبايل.
    جميعنا يعرف أن أرباح هذه المواقع يأتى من الإعلانات وسياسة هذا الموقع هو مشاركة أرباح الإعلانات معك وذلك تحت شعار فعل الخير من خلال قوة المشاركة ، وبالتأكيد لك نسبة من الأرباح وليست الأرباح كامله والمشاركه تكون كالآتى:
    بـ مجرد تسجيلك فى الموقع تأخذ 10% من الأرباح.
    وعند تشغيل برنامج WowApp على الكمبيوتر تأخذ 20% من الأرباح.
    وعند تشغيل برنامج WowApp على الموبايل تأخذ 70% من الأرباح.
    كيف تستطيع مضاعفة أرباحك؟؟
    تسطيع فعل ذلك عن طريق دعوة أصدقائك للإشتراك فى البرنامج عن طريق رابط الدعوه الخاص بك والقيام بـ مراسلتهم عن طريق الدردشه أو الاتصال بهم ،، فـ كل نشاط تقوم بـ فعله فى هذا البرنامج تربح من خلاله… فـ ضاعف نشاطك ستتضاعف أرباحك.
    أرباحك التى تتحصل عليها تستطيع أن تتبرع بها للجمعيات الخيريه أو سحبها عن طريق موقع Paypal أو عن طريق تحويل بنكى.

    Leave a Reply